تتر مسلسل "سر إلهي" لـ  حمزة نمرة يتصدر التريند

تتر مسلسل "سر إلهي"
تتر مسلسل "سر إلهي"

تصدرت أغنية تتر مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، والتي تحمل نفس الإسم التي يغنيها النجم حمزة نمرة تطبيق أنغامي، وحصلت على featured في آبل.

وكان اختيار النجم حمزة نمرة، للقيام بغناء تتر مسلسل "سر إلهي"، للمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي نجدة دائما على مدار مشواره الفني، يقدم تترات خارج الصندوق، ويبحث فيها دائما عن كل ما هو مختلف بداية من اختيارة للنجم محمد محيي في مسلسل "انحراف" ليغني تتر العمل بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية.

كما استطاع أن يجعل مسلسل ستهم بطابع مختلف لكون استطاع ليس فقط أن يقنع الشيخ ياسين التهامي بغناء تتر مسلسل "ستهم: بل اقنعه بالظهور خلال احداث العمل بشخصية الحقيقة، خاصة أنه لم يقدم أي تتر قبل ذلك، وحصل تتر العمل على العديد من الجوائز كأفضل تتر خلال العام الماضي 2023.

تتر مسلسل سر إلهي
ويأتي هذا العام تتر مسلسل سر إلهي، الذي يكرر فية رؤوف التعاون مع روجينا للعام الثالث، بصوت النجم حمزة نمرة، هو أيضا من نجوم الغناء المختلفين فيما يقدمه للجمهور، في عام الغناء الذي رغم شهرته الواسعة وكونه من نجوم الصفوف الاولى في عام الغناء لكنه لم يقدم طيلة مشواره الفني أي تتر عمل درامي.

وفي هذا السياق أكد نمرة في العديد من اللقاءات، قائلا:"إنها المرة الأولى التي يغني فيها تتر مسلسل يعرض في دراما رمضان، وإنه تحمس للعمل بسبب مناقشة العمل لقضية مهمة، إذ قرأ السيناريو كاملا، حتى يقوم بتحديد كلمات وألحان مناسبة للتتر".

ومن المعروف دائما ان التتر جزء لا يتجزأ من العمل الدرامي، وقليل من المخرجين الذين يهتمون بهذا الأمر، لكن في الذاكرة المصرية دائما ما يكون للتتر أهمية لا تقل على أهمية المسلسل نفسه ولنا في تاريخ التلفزيون المصري المال البنون، بوابة الحلواني، الليل واخرة،غيرهم كثير.

ودائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.


أحداث مسلسل سر إلهي 
وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.


أبطال مسلسل سر إلهي
وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.